أعلنت حكومة إقليم كردستان تضامنها مع المتضررين من حريق الكوت، مؤكدة فتح أبواب الإقليم لاستقبالهم، فيما وضعت وزارة الصحة كوادرها ومؤسساتها في حالة تأهّب لتقديم العلاج والمساعدات اللازمة.
Share this content:
قناة بصرة الامل
Login to your account below
Remember Me
Please enter your username or email address to reset your password.
- Select Visibility -PublicPrivate